الخدمات الخاصة بالمنشآت الصحية:

تعتمد رؤية المملكة ٢٠٣٠ إلى زيادة فعالية مشاركة القطاع الخاص في الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين ،، وحيث أن خصخصة القطاع الصحي بالمملكة أصبح واقعاً تعيشه المؤسسات الصحية الحكومية فقد أصبح لزاماً على المنشآت الصحية الخاصة الرقي بمستواها الطبي والاعتماد على أعلى أساليب الجودة الصحية والطبية لتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين في المملكة ..

ومن هنا نشأت فكرة الشراكة بين مكتب بندرجين العلمي بجامعة طيبة وبين شركة مشيج التجارية لإنشاء مختبر طبي مستقل يقوم بإدارته نخبة من العلماء والمتخصصين في مجال التحاليل الطبية والجينية والجزيئية لتقديم أرقى الخدمات في مجال المختبرات الطبية لمنطقة المدينة المنورة أولاً ومن ثم سكان المملكة العربية السعودية ..

حيث يهدف بندرجين لأن يكون المختبر المرجعي الأول على المستوى المحلي والوطني في مجال التحاليل الجينية والجزيئية والوراثية .. ولذلك فإننا ندعو المنشآت الصحية الخاصة بمنطقة المدينة المنورة للإنضمام معنا ليكونوا مقدمي للخدمة عبر منشآتهم ومراكزهم وعيادتهم الطبية ..

 

تواصلوا معنا وسيسعدنا زيارتكم في العيادة/المجمع/المستشفى الخاص بكم ومناقشة التحاليل الطبية التي يمكن أن يتم تقديمها لكم لخدمة مرضاكم بشكل أفضل ..